حلول واجبات الجامعة العربية المفتوحة ~~

حلول واجبات الجامعة العربية المفتوحة لجميع تخصصات الجامعة ولجميع فروع الجامعة حلول واجبات – مشاريع تخرج – ملخصات هامة Mobile: 00966542495275 حلول واجبات الجامعة ا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عمادة البرامج الأكاديمية في التربية استمارة الواجب الدراسي (TMA Form) مقرر مهارات التعلم الذاتي GR101 الفصل الدراسي الأول للعام الأكاديمي 2015-2016 الجزء (1) (خاص بالطالب) اسم الطالب / الطالبة الرقم الجامعي رقم الهاتف البريد الإلكتروني رمز المقر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
whatsapp::00966542495275
Admin


عدد المساهمات : 1221
تاريخ التسجيل : 19/08/2010
العمر : 30

مُساهمةموضوع: عمادة البرامج الأكاديمية في التربية استمارة الواجب الدراسي (TMA Form) مقرر مهارات التعلم الذاتي GR101 الفصل الدراسي الأول للعام الأكاديمي 2015-2016 الجزء (1) (خاص بالطالب) اسم الطالب / الطالبة الرقم الجامعي رقم الهاتف البريد الإلكتروني رمز المقر   الإثنين سبتمبر 26, 2016 8:05 pm

عمادة البرامج الأكاديمية في التربية
استمارة الواجب الدراسي (TMA Form)
مقرر مهارات التعلم الذاتي GR101

الفصل الدراسي الأول للعام الأكاديمي 2015-2016

الجزء (1) (خاص بالطالب)
اسم الطالب
/ الطالبة


الرقم الجامعي


رقم الهاتف


البريد الإلكتروني


رمز المقرر ورقمه
الشعبة


تاريخ تسليم الواجب

الجزء (2) (خاص بعضو هيئة التدريس)

تاريخ الاستلام
من الطالب


اسم عضو هيئة التدريس

الفرع

على عضو هيئة التدريس التأكد من استكمال تعبئة كافة البيانات
الدرجة لكل نشاط (في حالة وجود عدة نشاطات) الدرجة النهائية: / / 20
السؤال الاول :

ملاحظات المصحح:
.........................................................................................................
.........................................................................................................
.........................................................................................................
.........................................................................................................
.........................................................................................................
المصحح....................................... ....التاريخ: / /


عزيزي الدارس:

- يخصص لهذا الواجب 20 درجة من درجات أعمال السنة (20 %).
- ينبغي أن تجيب عن الأسئلة بنفسك، وبأسلوبك الخاص .
- المطلوب طباعة الواجب وتسليمه عبر المنبر الالكتروني الخاص بالفرع (LMS).
- بالإمكان استخدام المكتبة الإلكترونية الخاصة بالجامعة.
- سوف يقوم عضو هيئة التدريس بمناقشتك في إجابتك، فضلاً عن تدوينه لملاحظاته على هذه الإجابات ،والتي ينبغي الاسترشاد بها كتغذية راجعة.
- مراعاة التوثيق بطريقة علمية .
- توخي الدقة في الأمانة العلمية.
- تمثل الحالات التالية أنماطاً من الغشّ والسرقة العلمية تحرمها لوائح الجامعة:-
‌أ. النسخ الحرفي للمواد المطبوعة وتقديمها ضمن الواجبات الدراسية دون توثيق علمي حسب الأصول.
‌ب. النسخ الحرفي للمادة التي تظهر على شبكة الانترنت بما في ذلك الجداول والصور.
‌ج. نسخ ملاحظات الطلبة الآخرين أو تقاريرهم.
‌د. المادة التي يعدّها للطالب أفراد أو مؤسسات، بأجر أو بدون أجر.
ﻫ. استخدام المواد أو الأدوات الممنوعة في الامتحانات، أو الشروع في ذلك.

مع أطيب الأمنيات بالتوفيق ،،،


















مقرر مهارات التعلم الذاتي GR101
الفصل الدراسي الأول للعام الأكاديمي 2015-2016


أكتب مقالة تناقش فيها الموضوع التّالي : (عشرون درجة)


يختلف نظام التّعليم المفتوح عن نظام التّعليم التّقليديّ من حيث دور المعلّم، ودور المتعلّم وطرائق التّعليم ومدى استخدام التّكنولوجيا والوسائل الحديثة في كلّ منهما.
قارن بين هذين النّظامين موضّحاً الحلول الّتي قدّمها نظام التّعليم المفتوح في الوطن العربيّ للمشاكل والتّحديّات الّتي تواجه المتعلّمين في تحصيل تعليمهم.




ملاحظة : ضرورة توثيق المراجع التي تم استخدامها

(بالإمكان مراجعة كتاب المقرر ص 323-325 للمزيد من التفاصيل حول سبل التوثيق السليم)

المطلوب الإجابة على شكل مقالة،( مقدمة – صلب موضوع - وخاتمة).


======================







معايير تصحيح واجب
مقرر مهارات التعلم الذاتي GR101
الفصل الدراسي الأول للعام الأكاديمي 2015-2016
Rubric of correction

Name : _____________________ Id : __________________


اجزاء السؤال ملاحظات الاستاذ الدرجات الممنوحة
مقدمة : ( 3 درجات)
تعريف التعليم وأهميته بشكل عام في تطوير المجتمعات
تعريف التعليم التقليدي و التعليم المفتوح
الاشكالية
صلب الموضوع: (11درجة)
مقارنة بين النظامين من حيث:

• دور المعلم(درجتان)

• دور المتعلم (درجتان)

• طرائق التعليم ومدى استخدام التكنولوجيا والوسائل الحديثة( 3 درجات)


توضيح الحلول التي قدّمها نظام التعليم المفتوح للمشاكل والتحديات التي تواجه المتعلمين في تحصيل تعليمهم.( 4 درجات)

خاتمة: خلاصة عامة (درجتان)
ترابط أفكار + سلامة اللغة ( درجتان )
توثيق سليم (درجتان)


_________________
الإجــابة النمــوذجية
----------------------

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الإجابة النموذجية ، للتسجيل اضغط هنا] || الكاتب: [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الإجابة النموذجية ، للتسجيل اضغط هنا] || المصدر: [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الإجابة النموذجية ، للتسجيل اضغط هنا]






خدمات مجانية – حلول واجبات الجامعة العربية المفتوحة
لجميع تخصصات الجامعة ولجميع فروع الجامعة
حلول واجبات – مشاريع تخرج – ملخصات هامة
http://aou888.123.st/
Mobile: 00966542495275  or 0542495275
Watsapp: 00966542495275

smsm.hamdy66@yahoo.com
حلول مضمونة وغير مكررة وغير متشابهة لجميع واجبات الجامعة
متوفرمدرسين ومدرسات لجميع المواد والتخصصات
KSA-Kuwait-Bahrain-Oman-Jordon-Lebanon-Egypt
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aou888.123.st
 
عمادة البرامج الأكاديمية في التربية استمارة الواجب الدراسي (TMA Form) مقرر مهارات التعلم الذاتي GR101 الفصل الدراسي الأول للعام الأكاديمي 2015-2016 الجزء (1) (خاص بالطالب) اسم الطالب / الطالبة الرقم الجامعي رقم الهاتف البريد الإلكتروني رمز المقر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حلول واجبات الجامعة العربية المفتوحة ~~  :: حلول واجبات 2017/2018 AOU(يشاهدة الآن 1253 زائر) :: جروب الامتياز2017/2018 :: حلول واجبات كل الفروع-
انتقل الى: